كيف تحمي ميزة "Message Guard" الجديدة من سامسونج هاتفك من هجمات "النقر الصفري"

 




يبحث المتسللون والممثلون السيئون دائمًا عن طرق جديدة للهجوم. تُعرف إحدى هذه الهجمات باسم "النقر الصفري" ، والتي يمكن أن تصيب هاتفك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق. تريد Samsung أن تكون واجهة الحل لهذه المشكلة الناشئة ، من خلال تطبيق أداة أمان جديدة لأحدث أجهزتها المعروفة باسم Samsung Me ssage Guard .


ما هي ثغرات "النقر الصفري"؟

تعتبر عمليات استغلال Zero-click نوعًا سيئًا بشكل خاص من الثغرات الأمنية. على الرغم من أن العديد من الهجمات تعتمد عليك ، أو على المستخدم ، أو النقر فوق عنوان URL ضار أو تنزيل ملف يحتوي على برامج ضارة ، فإن عمليات الاستغلال التي لا تتطلب النقر الصفري لا تتطلب منك القيام بأي شيء لمهاجمته. كل ما يحتاجه الممثل السيئ هو إرسال الملف الضار إليك: بمجرد تلقي الرسالة على هاتفك ، تكون مصابًا بالفعل.


المحتوى ذو الصلة




نسخة

كيفية الحصول على iPhone Emojis الجديد مبكرًا

هناك طريقة سرية لإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

يجب عليك تحديث أجهزة Apple الخاصة بك على الفور

منتجات ذات صله

تسوق جميع أجهزة Android على Amazon

Gif : سامسونج

كيف تحافظ Samsung Message Guard على أمان هاتفك

مع تمكين Samsung Message Guard على جهازك ، تبحث الأداة عن الصور الواردة في رسائلك. عندما يصل المرء ، فإنه يعزل تلك الصورة ، ولا يسمح لها بالاتصال ببقية الجهاز ، فيما يُعرف باسم "وضع الحماية".


ثم تقوم خدمة Message Guard بمسح الرسالة شيئًا فشيئًا بحثًا عن أي أثر لشفرة ضارة. إذا كانت هناك مشكلة ، فلن تتمكن الصورة من تشغيل الكود الخاص بها مع أي جزء آخر من هاتفك ، مما يمنع حدوث هجوم بدون نقرة على الإطلاق. إنها استراتيجية ذكية ، ونأمل أن تدمر اليوم الذي يعتمد فيه أي شخص على عدم النقر لنشر البرامج الضارة حول هواتفنا الذكية.


ما هي الهواتف المتوافقة مع Samsung Message Guard؟

عند الإطلاق ، يتوفر Samsung Message Guard فقط على أحدث مجموعة من أجهزة Galaxy ، والتي تشمل Galaxy S23 و S23 + و S23 Ultra. لدى Samsung خطط لتطبيق Message Guard على هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام ، طالما أن الجهاز يعمل بنظام One UI 5.1 .


هذه ليست وسيلة للتحايل لإجبارك على استخدام رسائل Samsung أيضًا. إذا كنت تفضل تطبيق رسائل Google ، فاستمر في استخدامه ، حيث يعمل Samsung Message Guard معه أيضًا. والأفضل من ذلك ، تخطط Samsung لإصدار تحديث في وقت لاحق ، مما يسمح لـ Message Guard بالعمل مع تطبيقات الدردشة التابعة لجهات خارجية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي

يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب