لا تسخن الفرن قبل طهي أفخاذ الدجاج

 


التسخين المسبق للفرن هو في الغالب عملية احتيال. ما لم تكن تخبز وصفة تحتوي على نوع من عامل التخمير ، فأنت تهدر الطاقة التي ينفقها فرنك لأنه يعمل للوصول إلى درجة الحرارة المستهدفة. في بعض الحالات ، يوفر تسخين الطعام برفق مع الفرن بعض الفوائد. واحدة من تلك الحالات هي لحم الخنزير المقدد . واحد آخر هو الدجاج ، وخاصة أفخاذ الدجاج.


مثل لحم الخنزير المقدد ، تحتوي أفخاذ الدجاج على قدر كبير من الدهون. على عكس لحم الخنزير المقدد ، فإنها تحتوي أيضًا على الكثير من الأنسجة الضامة ، ومعظمها من الكولاجين. تعمل كل من الدهون والكولاجين بشكل أفضل مع الطهي البطيء لفترات طويلة ، مما يمنح تلك الطبقة السميكة من الدهون تحت الجلد وقتًا للتخلص ، مما ينتج عنه بشرة أكثر هشاشة. كما أنه يعطي الكولاجين وقتًا ليذوب في الجيلاتين ، مما ينتج عنه طعم أكثر ثراءً وعصارة.


المحتوى ذو الصلة




نسخة

9 ملصقات للأطعمة لا تعني ما تعتقد أنها تعنيه

كيفية تجنب الرصاص والكادميوم في الشوكولاتة

اجعل قلي سريع التحريك أفضل عن طريق تخمير اللحم

منتجات ذات صله

تسوق كل الطبخ على أمازون

إنها أيضًا أسرع ، لأنك لست مضطرًا إلى انتظار وصول الفرن إلى درجة الحرارة. كل ما عليك فعله هو نقع الفخذين في الماء والملح أو تتبيلهما بالطريقة المعتادة ، ثم ضعيهما في مقلاة أو مقلاة باردة مدهونة بالزبدة. ضعي تلك المقلاة في فرن بارد واضبطي درجة الحرارة على 375 درجة مئوية. ستعمل الحرارة المتزايدة ببطء على طهي الدجاج برفق وإخراج الدهون وإذابة كل هذا الكولاجين الرائع.


بعد نصف ساعة ، ضعي ميزان حرارة على الدجاج. تريد درجة حرارة 170 ℉ ، لذا استمر في الطهي حتى تصل إليها. (قد يستغرق الأمر ما بين 15 إلى 30 دقيقة أخرى ، لكنني أخجل من إعطاء وقت طهي دقيق هنا ، لأن الأفران - وكيف تسخن مسبقًا - غير متسقة إلى حد بعيد.) إذا لم يكن الجلد هشًا كما يحلو لك في الوقت الذي تصل فيه إلى تلك الدرجة ، امض قدمًا وافرقعها تحت الشواية لبضع دقائق. قدمه على الفور (واحفظ أي بقايا من جلد الدجاج من أجل الكراكلين ).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي

يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب