يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب

 

أكتب كثيرًا عن التحديثات ، لأنها مهمة - وممتعة. بين الميزات الجديدة وإصلاحات الأخطاء وتصحيحات الأمان ، يعد كل تحديث دعوة للتعمق في الاطلاع على الجديد. هذا ليس هو الحال مع آخر تحديثات Apple ، على الرغم من ذلك: أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا لكابل MagSafe الخاص بجهاز MacBook .


يأتي هذا التحديث الغريب لكابل USB-C إلى MagSafe 3 في أعقاب آخر تحديثات Apple لجهاز iPhone و Mac . يبدو أن التحديث قد تم رصده لأول مرة بواسطة مستخدم Twitter @ aaron613 . أكد منشئ YouTube Aaron Zollo لاحقًا أن إصدار البرنامج الثابت للتحديث هو 3.1.12 ، مع رقم إصدار 10M1543. ننسى كل ذلك ، لأنه ليس مهمًا ، حيث أن الجهاز الذي يتم تحديثه عبارة عن سلك.


المحتوى ذو الصلة




نسخة

يمكن إعادة توجيه نصوص الفقاعة الخضراء إلى جهاز Mac أيضًا

أسهل طريقة لإضافة ارتباطات تشعبية في الملاحظات والبريد على جهاز iPhone الخاص بك

يجب عليك تحديث أجهزة Apple الخاصة بك على الفور

منتجات ذات صله

تسوق كل منتجات آبل على أمازون


أبل ، لديك بعض الشرح لتفعله. لماذا قمت بإصدار تحديث برنامج ثابت لكابل؟ إنه ليس حتى لمحول الطاقة أيضًا. هذا التحديث خاص بكابل USB-C إلى MagSafe 3 . ربما أصبح الشحن الآن أكثر كفاءة؟ ربما أصبح مؤشر الشحن الآن أكثر موثوقية؟ قد تكون شركة Apple تعبث معنا بنشاط ، وقد قامت بتحديث الكابل لمجرد أنها تستطيع ذلك. يمكنني احترام ذلك. أنا فقط أريد أن أعرف على وجه اليقين .


على عكس التحديثات الأخرى ، لم تعترف Apple رسميًا بوجود هذا الجهاز ، لذلك لا توجد ملاحظات إصدار توضح بالتفصيل سبب التصحيح. نعلم ، على سبيل المثال ، أن iOS 16.3.1 و macOS 13.2.1 موجودان أساسًا لإصلاح الثغرات الأمنية في يوم الصفر التي تعرض أجهزتك للخطر. ما لم يكن شخص ما يخترق أجهزة MacBooks عبر كابل MagSafe ، أشك في أن هذا هو سبب هذا التحديث المحير.


ضع في اعتبارك أن هذا ينطبق على كابل MagSafe 3 الذي يعمل مع MacBook Pro و MacBook Air. إذا كان جهاز MacBook الخاص بك يشحن فقط مع USB-C ، أو يستخدم معيار MagSafe أقدم (2015 أو ما قبله) ، فلن يتم تطبيق هذا التحديث.


كيفية تحديث USB-C إلى كابل MagSafe 3

يعد تحديث كابل MagSage الخاص بجهاز MacBook عملية دقيقة ، ويجب ألا يتم التعامل معها إلا من قبل محترف مدرب من ذوي الخبرة. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد لقبول المخاطر ، فيمكنك محاولة تحديث الكابل في المنزل باستخدام الإرشادات التالية:


خذ كابل USB-C إلى MagSafe 3 وقم بتوصيله بمحول الطاقة USB-C.

قم بتوصيل المحول بمأخذ التيار.

قم بتوصيل كابل MagSafe بجهاز MacBook الخاص بك.

انت انتهيت.

صحيح. كل ما عليك فعله لتحديث كابل MagSafe هو توصيله بجهاز MacBook. تحدث عملية التحديث تلقائيًا وفي الخلفية ، ولهذا السبب لم يكن لدى الكثير منا أي فكرة أنه كان شيئًا يبدأ به. يمكنك التحقق من إصدار البرنامج الثابت الخاص بكبلك في قسم "الطاقة" في "معلومات النظام" ضمن "طاقة التيار المتردد" ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط باستمرار على مفتاح الخيار والنقر فوق شعار Apple واختيار معلومات النظام.


إذا قمت بشحن MacBook بكابل MagSafe في وقت ما منذ يوم الثلاثاء ، فمن المحتمل أنك قمت بتحديث الكابل بالفعل. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالشحن عبر USB-C ، فامنح MagSafe دورًا لإصدار التحديث. أو لا تفعل ذلك ، ولا تستخدم الكابل أبدًا مرة أخرى. ربما في يوم من الأيام في المستقبل ، سيعمل المجمّعون على كبلات MagSafe 3 التي لم يتم تحديثها إلى إصدار البرنامج الثابت هذا. ربما هذا هو الهدف من التحديث بعد كل شيء.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي