الإصلاحات التي لا تقع في الواقع على عاتق المالك

 



هناك الكثير من القوانين التي تحكم الحقوق التي تتمتع بها عندما تستأجر منزلك ، ولكن الملاك أيضًا يتمتعون بحماية جيدة. قد تعتقد أن أي شيء يحدث في شقتك هو عملهم (للأفضل أو للأسوأ) ،ولكن هناك بالفعل عدد قليل من الأشياء التي لا تقع على عاتقهم. على الرغم من أنه أمر غريب جدًا ، إلا أنهم يمتلكون منزلك تقنيًا ويمكنهم وضع جميع أنواع القواعد المتعلقة به ولكن ليس عليهم في الواقع إصلاح مشكلات معينة ، إلا أنه من الجدير معرفة ما هو وظيفتهم وما هو ليس وظيفتهم عندما يتعلق الأمر بمساحتك.


مساحات خارجية

إذا كنت تستأجر منزلًا أو كنت محظوظًا بما يكفي لتسجيل شقة مع فناء خلفي ، فاحذر: قد ينص عقد الإيجار الخاص بك على أن إدارة هذه المناطق هي مسؤوليتك ، وفقًا لموقع Realtor.com . اقرأها بعناية واسأل المالك إذا كان لديك أي أسئلة ، ولكن اعلم أنه يمكن أن تكون الشخص الذي يتعين عليه إزالة الجليد وتنظيف المزاريب وإزالة الآفات وغير ذلك.


المحتوى ذو الصلة




نسخة

هنا عندما تحتاج إلى تشكيل جمعية المستأجرين

المكان الذي تقوم فيه بتثبيت أجهزة الكشف عن الدخان مهم حقًا

أنت تنقع أطباقك بشكل خاطئ

مشاكل السباكة الصغيرة

نادراً ما تكون السدادات وغيرها من مشكلات السباكة الصغيرة مسؤولية المالك ، كما يضيف Realtor.com . ما لم يكن شيئًا كبيرًا حقًا ، فمن المحتمل أنك وحدك لتخرج منه كل ما هو موجود في هذا الأنبوب ، وهو ما يجب عليك فعله لأنه إذا أصبحت مشكلتك هي مشكلة المبنى ، فمن المحتمل أنك على الخطاف لذلك أيضًا.


الضرر الذي تسببه

في معظم الحالات ، وفقًا لموقع Realtor.com ، إذا تسببت في ضرر ، فيجب عليك إصلاحه. إذا حدث ثقب في الحائط الخاص بك بسبب تسرب المياه ، فهذه مسؤولية المالك. إذا نشأ ثقبًا لأنك علقت شيئًا ثقيلًا جدًا ، فهو لك.


إصلاحات تجميلية

وفقًا لخدمة Nolo القانونية ، من المحتمل ألا يكون مالك العقار ملزمًا قانونًا بإجراء إصلاحات تجميلية بحتة في مكانك. إذا كان الكراك في بلاط الحمامقبيحًا، فهذه هي مشكلتك على الأرجح. إذا تسبب الكسر في الحوض في حدوث تسرب أو جعله غير قابل للاستخدام ، فمن المحتمل أن يكون السبب في ذلك. ما يتعين عليهم فعله قانونًا هو الحفاظ على المبنى صالحًا للعيش ، مما يعني أنه يجب عليك أن تكون دافئًا ولديك إمكانية الوصول إلى الضروريات.


ماذا تفعل إذا كنت غير متأكد

يمكنك أن تفترض أن المالك ليس مضطرًا إلى تزويدك بشاشات النوافذ ومكيفات الهواء ومصابيح الإضاءة وأشياء أخرى من هذا القبيل ، ولكن يجب عليك دائمًا التواصل معهم إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة. شقتى لها سقف مقبب ، على سبيل المثال ، وكمستأجر في شقة ضيقة في مدينة نيويورك ، ليس لدي سلم ضخم. يأتي المالك ويغير المصباح الخاص بي عندما أحتاج إليه ، وهو أمر يراعي الاعتبارات. اقرأ عقد الإيجار الخاص بك بعناية لمعرفة الإصلاحات التي تم إبرازها على وجه التحديد باعتبارها مسؤوليتهم ومسؤوليتك ، وإذا قمت بتقديم طلبات أو طلبت توضيحًا ، فتأكد من القيام بذلك كتابيًا دائمًا حتى يكون لديك سجل بما يقال.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي

يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب