يجب عليك عمل رقائق امبانادا وتغمس

 

إمباناداس هي أعمال فنية مطلقة. صحيح أنني أشعر بهذه الطريقة حيال كل جيوب الكربوهيدرات المملوءة ، لكن هذا لا يقلل من الكمال اللذيذ للإمبانادا. والأفضل من ذلك ، يسعدني أن أبلغكم أن جميع خصائص إمبانادا الشهية واللحمية والمالحة والمقرمشة تتحول بسلاسة إلى شكل رقائق وتغميس ، وهو أمر مذهل.


السبب الوحيد لعدم سقوط فكي على الأرض بعد قضمة واحدة من هذه الأمبانادا المفككة هو وجود طعام فيها ، وكان من الممكن أن يكون ذلك إجماليًا. كانت الحشوة غنية بالعصير ومعبأة بالأومامي ، وكانت رقاقة المعجنات مقرمشة بشكل موحد (لأنها كانت تُطهى منفصلة عن الحشوة الرطبة). يعد تحويل الإمبانادا إلى وجبة خفيفة غير رسمية قابلة للمشاركة أمرًا بسيطًا ، ولا يحتوي على منحنى تعليمي يذكر. تظل المكونات كما هي ، حشوة وقشرة ، لكن ليست هناك حاجة لتشكيل ماهر. أعلم أن حشو الفطائر سهل بالنسبة للبعض ، لكن الإفراط في ملء الزلابية ينطوي على بعض المخاطر الجسيمة. مع هذا التحضير ، لا يوجد حشو دقيق للمعجنات ، ولا ينطوي على الطي أو العقص. يؤدي قطع كل ذلك إلى تقصير وقت التحضير الإجمالي بشكل كبير ، وينتج عن ذلك تناول وجبات خفيفة على جودة إمبانادا بشكل أسرع.






15 طريقة لبناء شطيرة إفطار أفضل

9 ملصقات للأطعمة لا تعني ما تعتقد أنها تعنيه

كيفية تجنب الرصاص والكادميوم في الشوكولاتة

منتجات ذات صله

تسوق كل الطبخ على أمازون

قم بطهي حشوة الامبانادا على سطح الموقد. استخدم أي وصفة تحبها - لحم بقري ودجاج وكوريزو وبطاطا - ستعمل جميعها بشكل جميل. بالنسبة للحشو ، استخدمت هذه الوصفة لإمباناداس لحم البقروأضفت بعض شرائح الزيتون لأنني أحب طعمهم المالح. بالنسبة للعجين ، يمكنك استخدام قشور الطحين أو تلك المصنوعة من ماسا الذرة. يبيع متجر البقالة في الحي الذي أعيش فيه عجينة إمبانادا المجمدة الممتازة المقطعة مسبقًا ، لذلك اشتريت هذه العجينة ، ولكن يمكنك اختيار صنع عجينة خاصة بك من الصفر. اطبخي الحشوة حسب التعليمات على سطح الموقد وضعيها جانبًا في وعاء. يمكن أن تكون الأصداف إما مقلية أو مقلية أو مخبوزة حسب تفضيلاتك. مهمتك هي جعلها مطبوخة ومقرمشة بأي طريقة تراها حلاقات التذوق ضرورية. قمت بتنظيف قشور الإمبانادا بالزيت على كلا الجانبين ، ووضعتها على صينية ورق مبطنة بالرق ، وخبزتها في فرن 400 درجة فهرنهايت لمدة 10 دقائق. كانت فقاعات ، ومقرمشة ، وتحمر بشكل جيد. لقد بردتهم لمدة خمس دقائق تقريبًا قبل تقديمها إلى جانب وعاء الحشو.


أنا من النوع الذي يحصل على نوع خاص من المتعة المدمرة من تمزيق قطع الرغيف الفرنسي بيدي ، لذلك تركت الأصداف في شكل جولات يمكن تحطيمها إلى قطع بحجم لدغة من قبل آكل الطعام الشغوف. للحصول على رقائق منفردة ذات حواف نظيفة ، قم بتقطيعها قبل الطهي. لطريقة الفرن ، ادهن العجينة بالزيت على كلا الجانبين ، وقطعيها بسكين حاد إلى أرباع ، أو بشكل مستقيم إلى شرائح. كومة رقائق الإمبانادا الرائعة والمقرمشة بجوار وعاء الحشو الممتلئ ثم اسحبها بعيدًا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي

يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب