Android على هاتفك ، فأنت لست بحاجة بالضرورة

 




إذا لم تكن راضيًا عن مدى استجابة Android على هاتفك ، فأنت لست بحاجة بالضرورة إلى الترقية - بدلاً من ذلك ، هناك شيء يمكنك القيام به لجعل أي جهاز Android يشعر بشكل أسرع. يتضمن السر تغيير سرعة الرسوم المتحركة لهاتفك بحيث تتحرك العناصر بشكل أسرع عندما تتفاعل معها. يؤدي التمرير السريع للعودة إلى المنزل إلى تحريك النافذة بشكل أسرع ، بينما يؤدي التمرير السريع بين التطبيقات إلى التبديل بسرعة. ومع ذلك ، فإن الكلمة الرئيسية هنا سرية: في حين أن تعديل سرعات الرسوم المتحركة قد يبدو مغريًا ، إلا أنه ليس شيئًا يتيح لك Android تغيير إعدادات مستوى السطح ، كما يوضح Android Police .


كيفية تغيير سرعة الرسوم المتحركة الخاصة بك على Android

للبدء ، ستحتاج إلى تمكين خيارات المطور ، والتي تفتح مجموعة من الإعدادات المخفية للعب بها. بالنسبة للمبتدئين ، ستحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات> حول الهاتف ، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر على "رقم الإصدار" سبع مرات. قد تحتاج إلى المصادقة على نفسك ، بناءً على إعداداتك. الآن سوف يؤكد هاتفك أنك مطور ، حتى لو لم تكن مطورًا.





نسخة

تطبيق مشاركة الروابط هذا أفضل من AirDrop

يمكن إعادة توجيه نصوص الفقاعة الخضراء إلى جهاز Mac أيضًا

يجب عليك تحديث أجهزة Apple الخاصة بك على الفور

منتجات ذات صله

تسوق جميع أجهزة Android على Amazon

مع وجود عنوان المطور الجديد الخاص بك ، توجه إلى الإعدادات> النظام> خيارات المطور> الرسم . تحت هذا العنوان ، سترى ثلاثة خيارات "مقياس الرسوم المتحركة": "مقياس الرسوم المتحركة للنافذة" و "مقياس الرسوم المتحركة الانتقالية" و "مقياس مدة الرسوم المتحركة". انقر فوق كل خيار من هذه الخيارات ، وقم بتغيير الإعداد من 1x إلى 0.5x ، نظرًا لأنه كلما كان الرقم أصغر ، زادت سرعة الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الرسوم المتحركة إذا كنت تريد (ولكن ربما لن تعجبك).


بالطبع ، يتحكم كل خيار في نوع مختلف من الرسوم المتحركة على هاتفك: يتحكم "مقياس الرسوم المتحركة للنافذة" في سرعة الرسوم المتحركة للنافذة ؛ يتحكم "مقياس الرسوم المتحركة الانتقالي" في سرعة الانتقالات ، مثل عندما تعود الصفحة ؛ يتحكم "مقياس مدة الرسوم المتحركة" في السرعة الإجمالية للرسوم المتحركة العامة ، مثل المنسدلة لظل الإشعارات. قد تجد أنه من المفيد اختبار كل خيار أولاً للتأكد من أن كل خيار يناسبك.


لا يجب استخدام هذا الخيار من أجل الخير أيضًا. كما هو موضح في سلسلة Reddit حول هذا الموضوع ، يمكنك دائمًا تغيير سرعات الرسوم المتحركة لهاتف شخص آخر إلى 10x. بهذه الطريقة ، عندما يحاولون استخدام هواتفهم ، فإن التمرير بين النوافذ سيبدو بطيئًا بشكل مؤلم. إنها مزحة غير مؤذية ، طالما أنك تعترف بها بسرعة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسوأ إستعراض على الإطلاق؟ انتقد أورلاندو بايرتس بسبب السلوك ضد Sekhukhune يونايتد

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد: كيفية المشاهدة ، أخبار الفريق 2023 الودي عربي

يمكنك تحديث كابل MacBook الخاص بك لبعض الأسباب